مجتمع مدني

تحت شعار .. متطوعون من اجل ساحل أجمل .. #السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وبالتنسيق مع صندوق النظافة تدشن #حملة مجتمعية لنظافة السواحل

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) للسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا

دشن المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري ومدير مشروع النظافة بالمكلا المهندس حيدر العطاس الحملة المجتمعية التطوعية لسواحل المديرية .

حيث شارك في هذه الحملة خمسون متطوع من الملتقيات التطوعية اضافة الى مهندسي النظافة بمشروع نظافة المكلا واستهدفت هذه المرحلة شاطئ كورنيش الستين والشارع الرئيسي المحاذي به.

وتأتي هذه الحملة بهدف رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة العامة وغرس مفهوم النظافة ثقافة وكذا استشعار المواطنين بالمسؤولية تجاه عمال النظافة وذلك في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمكلا ممثلة بالمدير العام المهندس “صالح فائز العمري” وحرصه على ان تكون مدينة المكلا نظيفة وذات طابع جمالي من خلال إدراج الفرق والملتقيات الشبابية التطوعية ومشاركتهم في أعمال النظافة لتجسيد معنى النظافة مسؤولية الجميع ، حيث ان النظافة لا تكمن إلا بتظافر أيادي المجتمع ومساندتهم لجهود الأيادي العاملة بها .

وفي الختام صرح المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري بأن سيبذل الجهود لمواصلة هذه الحملة لتكون بشكل دوري اسبوعي وستكون في كل يوم سبت .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: