اخبار المجلس الانتقالي

ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين تدشن جائزة الرئيس الزبيدي للابتكار والبحث العلمي

8888
Aa

ابين (حضرموت 21) خاص

 

 

بحضور الدكتور محمود علي عاطف عضو الجمعية الوطنية امين عام جامعة أبين ، والدكتور يسلم بالليل علوي رئيس منسقية جامعة ابين، دشنت ادارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين برئاسة الأستاذ عبدالرقيب السنيدي في كلية التربية بجامعة ابين جائزة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي للبحث العلمي والابتكار لطلاب وطالبات جامعة أبين .

 

وفي حفل للتدشين أكد السنيدي على أهمية هذا الجائزة الكبرى والتي دشنتها دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة في منتصف شهر ديسمبر وماتحتوية من بحوث علمية في مختلف المجالات والابتكارات ،مؤكدا بأن المجلس الانتقالي يولي الطلاب الاكادميين اهمية كبيرة وفي المستقبل القريب سيتم تدشين العديد من الدورات التأهيلية الشباب والطلاب .

aser

 

 

 

واشاد الدكتور محمود على عاطف عضو الجمعية الوطنية بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومايقدمه من دعم للعملية التعليمية على مستوى الوطن ،وماهذة المسابقة العلمية التي ندشنها اليوم إلا دليل لخلق اجواء من التنافش والابداع بين الطلاب ،مشيرا بأن المستقبل مستقبل الأجيال الواعدة والتي يعول عليهم لقيادة سفينة الجنوب .

 

وتحدث الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين على اهداف المسابقة ومعايرها والفترة الزمنية لتسليم البحث ،مؤكدا على روح التنافش الشريف واختيارك البحوث لها أهمية من حيث حصد الجائزة الكبرى والتي تعد أول مسابقة برعاية القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف دائرة الشباب والرياضة .

 

وفي ختام اللقاء تحدث عددا من أعضاء منسقية جامعة أبين على أهمية المسابقة ، مشددين على طلاب الجامعة في اختيار البحوث التي يستفاد منها في المستقبل لما لجامعة أبين من مكانة كبيرة على مستوى جامعات الجنوب ،متمنين أن يحصد طلاب جامعة أبين نصيبا من هذة الجائزة .

 

 

 

حضر التدشين عددا من رؤساء وأعضاء منسقيات المجلس الانتقالي بكليات جامعة أبين .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: