اخبار عدن

الكاف والشكلية يدشنان الاختبارات الفصلية لمنتسبي المعاهد الفنية والمهنيه بعدن

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

دشن وكيل محافظة عدن للتنمية الاستاذ/عدنان محمدعمر الكاف ومديرعام  مكتب وزارة  التعليم الفني والتدريب المهني م/عدن  الاستاذ  محمد سالم احمد الشكلية  اليوم الاختبارات الفصلية  لطلاب المعاهد الفنية والمهنية  للعام الدراسي 2022 – 2023م.

 

 

aser

وطاف الوكيل عدنان الكاف و مديرعام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، الشكلية ،ومعه نائب مديرعام المكتب الاستاذ/مراد احمد هادي ومديرالمعهد المهني المنصوره المهندس /جهاد معتوق  اليوم بقاعات الاختبارات  في مباني المعهد المهني  الصناعي المنصوره متفقدين سير عملية الاختبارات  بالأقسام المختلفه  وفقا للجداول والتقويم الوزاري .

 

 

واطلع الوكيل عدنان الكاف ومديرعام مكتب وزارة التعليم الفني بعدن  الشكلية  على سير الاختبارات  بالمعهدالمهني المنصوره .

وشدد ،الشكلية ،على التزام الطلاب والطالبات باللوائح  الداخلية للمعهد  ومنع دخول الطلاب والطالبات إلى القاعات إلا بالبطائق الدراسيه التعريفيه  كما شدد على انضباط الهيئة التدريسية المكلفة بالمراقبة .

 

 

 

وعلى الصعيد ذاته تم زيارة المعهد الوطني للتقنيين والمدربين دارسعد والمعهد التقني الصناعي المعلا

حيث تم الاطلاع وتلمس حال الطلاب داخل قاعات الاختبارات وذلك بحضور  عميد المعهد الوطني الاستاذ/ماهر بديه ونوابه ورؤساء الاقسام بالمعهد.  

 

 

واستمع المدير العام ونائبه من الطلاب  انطباعاتهم عن الاختبارات ومدى ملائمة الاسئلة مع المقررات الدراسية .. موجها بتذليل الصعوبات التي قد تحول دون أداء الاختبارات بالمستويات المرجوه من التركيز والانضباط.

 

 

 

وفي اطار التدشين تم الجلوس مع عميد المعهد التقني المعلا المهندس عبدلله سبيت الذي اطلع المديرالعام ونائبه على المستوئ العالي من  الجاهزية للاختبارات في المعهد التقني المعلا  والتي تم تدشينها صباح اليوم .

 

 

 

 

الجدير بالذكر بان الطلاب والطالبات  المتقدمون للاختبارات هذا العام  لثلاثة مستويات ، المستوى الدبلوم التقني ومستوى الثانوية المهنية ومستوى الدبلوم المهني

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: