بقية المحافظات

#المسهرج : نسعى لتأمين وتطوير منظومة العمل #الأمني بالخط الساحلي

8888
Aa

ابين ( حضرموت21 ) متابعات

تفقد قائد قطاع الحزام الأمني الساحل بخبر المراقشة الرائد محمد عبدالله المسهرج عدد من النقاط بالشريط الساحلي الدولي الممتد من منطقة الاريب حتى منطقة حيد يحيى بخبر المراقشة بمحافظة أبين لأهمية تعزيز اليقظة الأمنية وتلمس الاحتياجات.

وعقب الجولة التفقدية عقد اجتماعاً هاماً بقيادة القطاع لتدارس المستجدات وكيفية تأمين وتطوير تكاملية اليقظة الأمنية في الخط الساحلي الدولي بمحافظة أبين.

وفي مستهل الاجتماع نقل الرائد المسهرج تحيات القيادة العامة لحزام الساحل بقيادة العقيد مهدي حنتوش، مرحبآ بكافة الحاضرين بقادة وأركان الكتائب ، شاكراً حضورهم الهام من أجل تصحيح مسار العملية الأمنية ومكافحة الإرهاب والتهريبات الغير مشروعة وتعزيز الأمن للمسافر والمواطن.

وأشار المسهرج الى السعي على تذليل الصعوبات والتحديات وفق الإمكانات المتاحة لتوفير اغلب الاحتياجات، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الالتزام والانضباط والحضور وأداء الواجب لتطوير منظومة العمل الأمني من القادة والأفراد.

وشدد الرائد مسهرج على بذل مزيداً من الجهود واليقظة خاصة في هذه المرحلة لكي نسهم في ترسيخ دعائم الأمن بجانب كافة الوحدات والتشكيلات الأمنية والعسكرية ونكون اليد الحديدية لكل من يعبث بأمن واستقرار المحافظة والوطن أجمع.

aser

داعياً كل الوجهاء والمشائخ والصيادين بالتعاون مع قوات حزام الساحل في التصحيح منظومة الأمن والتبليغ عن أي شي يمس بارباك المنطقة والخط الساحلي من أجل التأمين للخط الدولي الذي يعد من الاولويات التي يرتكز عليها عمل قوات الحزام الأمني بساحل محافظة أبين.

الجدير ذكره, أن قيادة الحزام الأمني العام أصدرت يوم أمس الأول ممثله بقائدها العميد محسن الوالي قراراً قضى بتعيين قادة للقطاعات الثلاث لحزام ساحل أبين والذي قوبل بإرتياح واسع يسهم في خدمة المنطقة والمواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: