اخبار المجلس الانتقالي

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع للعام 2022م

8888
Aa

لحج (حضرموت 21) خاص

 

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين اجتماعها الفصلي الرابع للعام 2022م برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية .

 

وفي الجلسة الافتتاحية التي حضرها نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي عوض بن عوض الصلاحي ووكيل المحافظة الأول اللواء صالح البكري وأعضاء كتلة لحج بالجمعية الوطنية ألقى المحامي الشعيبي كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات اللواء القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

aser

وتطرق المحامي الشعيبي في كلمته إلى مستجدات الأوضاع في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة، مؤكدا على ضرورة التماسك والتلاحم والوقوف صفا واحدا لمواجهة كافة التحديات التي تعترض المسيرة التحررية لشعب الجنوب .

 

وأشار الشعيبي في معرض حديثه إلى بعض المحاولات الهادفة إلى إرباك الوضع في بعض مديريات محافظة لحج من قبل بعض القوى المتربصة بالجنوب وبأمنه واستقراره ، متطرقا إلى الجهود التي بذلتها القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي وكذلك قيادة انتقالي المحافظة وبعض الشخصيات لسد الطريق أمام أي محاولات لتأجيج الأوضاع ومعالجة بعض الإشكاليات .

 

من جانبه ألقى نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي كلمة اشاد فيها بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج برئاسة المحامي رمزي الشعيبي للارتقاء بالعمل السياسي والتنظيمي ومد جسور التواصل مع كافة القوى والأطراف السياسية في المحافظة .

 

وأشار الصلاحي بأن المرحلة التي يمر بها شعب الجنوب هي مرحلة استثنائية تتطلب من الجميع في السلطة والمجلس الانتقالي تضافر الجهود والتنسيق المشترك مؤكدا بأن قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة ستعملان كفريق واحد لمواجهة كافة التحديات واستنهاض الأوضاع في إطار المحافظة وهي أوضاع قال بأنها متردية وسيئة للغاية ، داعيا في الوقت ذاته إلى كسجر الحاجز بين السلطة والانتقالي ، مؤكدا بأن الجميع يسيران في طريق واحد ونحو هدف واحد وهو استعادة دولة الجنوب .

 

وأشاد الصلاحي بالجهود والتحركات السياسية للقيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا بأن هناك جهود حثيثة تبذل لحلحلة بعض القضايا التي تخدم الجنوب وشعبه وقضيته العادلة .

 

كما وألقيت خلال الجلسة الافتتاحية العديد من الكلمات أبرزها كلمة وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري وكلمة لرئيس كتلة لحج في الجمعية الوطنية د. رائد المزاحمي وكلمة لعضو الجمعية الوطنية الأخ علي البكري .

 

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ غسان عليب التقرير التنظيمي للفصل الرابع والذي تضمن شرحاً لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات، وتقارير إنجاز نشاط الهيئات في المحافظة والمديريات.

 

واقدم مدير الإدارة السياسية الاستاذ حسين صالح خلال الاجتماع التقرير السياسي ، والذي أشار من خلاله إلى الأوضاع السياسية والأمنية والاجتماعية، والمعيشية، في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة في ظل الأوضاع الراهنة الهجمة الشرسة التي يشنها أعداء شعبنا في مختلف مناحي الحياة .

 

وجرى خلال الاجتماع استعراض التقرير الأمني والاستماع إلى الملاحظات والمقترحات من قبل الحاضرين والتي أكدت على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في جميع مديريات المحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: