أخبار سقطرىمحليات

محافظ #سقطرى يحضر حفل أستقبال القابلات الخريجات من المعهد الصحي ويوجه بتوزيعهن على المراكز الصحية

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

حضر محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي صباح اليوم، حفلاً أقامه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة، أحتفاءً بأستقبال كوكبة من القابلات الخريجات من المعهد الصحي للعلوم الصحية محافظة حضرموت، من بنات سقطرى ويأتي ذلك بدعم من منظمة اليونسيف ضمن مشروع تحسين الخدمة الصحية و رفع كفاءة المرشدات و القابلات لتحسين الخدمة الصحية واكسابهن قدرات علمية تتواكب مع تطور الخدمة.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الجزر الأستاذ رائد الجريبي، ومدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، عبر محافظ سقطرى عن سعادته في استقبال كوكبة من القابلات الخريجات اللواتي انتقلن من مرحلة المرشدات إلى مرحلة القابلات واصبحن أكثر فهماً ومعرفةً في كيفية تقديم الخدمة نحو الأفضل.

وشدد المحافظ الثقلي على إدارة مكتب وزارة الصحة والسكان على أستيعاب جميع القابلات الخريجات تمهيداً لتوزيعهن في المراكز الصحية حسب الأحتياج لما له من شأن في رفع وتحسين الخدمات في القطاع الصحي، مؤكداً تدليل كافة الصعاب بما يسهل عليهن تأذيت مهامهن على أكمل وجه.

من جانبه أشار مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور سعد عامر إلى أن القابلات الخريجات تعداً رافداً كبيراً للقطاع الصحي بالمحافظة، متمنياً ترجمة ما تعلمن وما واكتسبن من معارف معلوماتية علمية وعملية على أرض الواقع بكل أمانة وأخلاص.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: