تقارير

تعرف عليها.. مشاريع تنموية للطرقات تشهد 3 محافظات محررة

8888
Aa

(حضرموت 21) تقرير

 

 

 

 

تتواصل اعمال الصيانة والتأهيل بمختلف أنواعها للطرقات الشريانية والرئيسية بدءاً من العاصمة عدن ومحافظات تعز ولحج بتمويل واشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن .

aser

 

حيث تجرى في العاصمة عدن أعمال التحسين و السلامة المرورية لشارع السواعي في المعلا من طلاء الأرضية و رسم خطوط المشاة وعمل مطبات اسفلتية والتجهيز والإعداد لتركيب اللوحات الإرشادية لعلامات المرور والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن .

 

كما تشهد محافظة تعز هذه الأيام تنفيذ اعمال واسعة لصيانة خط التربة _ تعز والذي تعكف حاليا فيه الفرق الفنية التابعة لمؤسسة المليكي للمقاولات الجهة المنفذة للمشروع مواصلة اعمال السفلتة للمقطع الثاني والذي يتضمن سفلتت الخط في مفرق يفرس بمنطقة البيرين بالتزامن مع تجهيز اعمال البسكرس والرش والدك للخط الممتد من النشمة بمديرية المعافر .

 

هذا وتشهد محافظة لحج أيضا بالتزامن مع تنفيذ المشاريع في في كلا من عدن و تعز تنفيذ مشاريع صيانة وإعادة تأهيل لطرق الربوة_ الذنبة في حبيل جبر وكذلك الخط الدائري بالحبيلين مع إعادة تأهيل خط دي ناخب لبعوس في يافع وخط الصحى الكربة بمديرية المقاطرة .

 

وتستمر فيها الأعمال في تاهيل الطرق من أعمال تجهيز اساسات الطريق ورش مادة الام سي و السفلتة الواسعة وبناء العبارات الخرسانية وكذا بناء جدران الحماية لجسم الطرق و التي من شأنها تسهيل معاناة المواطنين الذين ظلوا لفترات ممتدة يعانون صعوبة التنقل في مناطق وقرى الحبيلين وحبيل جبر .

 

و الجدير ذكره أن جهود صندوق الطرق والجسور في تمويل المشاريع مستمرة في مختلف المحافظات والتي سوف تشهدها شبكة الطرقات خلال الأيام القادمة.

 

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _عدن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: