بقية المحافظاتمحليات

#الضالع .. مدرسة الفقيد احمد محمد عبدالكريم خوبر النموذجية تكرم الطالبات المتفوقات للفصل الدراسي الأول2022-2023م

8888
Aa

الضالع ( حضرموت21 ) وضاح الخوبري

اقيم صباح الاحد 22/01/2023م حفلُ تكريمياً للطالبات المتفوقات المتميزات في مدرسة الفقيد احمد محمد عبدالكريم خوبر – م / الحصين محافظة الضالع للفصل الدراسي الاول للعام 2022 – 2023م بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي ورئيس المجلس الانتقالي مركز خوبر و رئيس اللجنه المجتمعية مركز خوبر و رئيس واعضاء مجلس الآباء مدرسة خوبر و ووجهاء واعيان المنطقة وجميع غفير من أولياء امور الطلبة.

حيث بداء الاحتفال بتلاوة ايات من الذكر الكريم تلى ذلك كلمة لمدير مدرسة الفقيد احمد محمد عبدالكريم الاستاذ وليد علي احمد جعفر رحب فيها بالحاضرين جميعاً وفي مقدمتهم الاستاذ عبدالقوي محمد المليجي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين

واشار في حديثة ان هذا التكريم الرمزي للطالبات المتفوقات المتميزات تقديرا واعتزازاً بالجهود المبذولة من قبل هيئة التدريس بالمدرسة من المعلمين و المعلمات الذين سخرو كل طاقاتهم وجهودهم للعملية التعليمة فهذا الكتريم ماهو الا ثمرة من ثمار مسيرة العطاء والعمل الدؤوب في سبيل تحقيق الغايات والتطلعات والامال التي تجنيها مدارس خوبر النموذجية التي تخرج منها الطبيب والقاضي والمحامي والطيار والمهندس والمعلم والعديد من التخصصات العلمية والمهنية والعسكرية.

حيث تصدره مدارس خوبر النموذجية اوائل الطلبة ذكورا واناثاً.

واضاف جعفر حديثة ان الهدف الرئيسي للتكريم هو الدفع بالعملية التعليمة الى الامام وتشجيع الطلبة بنين وبنات على المثابره والاجتهاد في تحصيل العلم ف بالعلم ترتقي وتتقدم الأمم.

واختتم حديثة بالشكر الجزيل لادارة التربية والتعليم ممثله بمديرها الاستاذ عبدالقوي المليجي الذي يولي رعايته واهتمامه بالعملية التعليمية وتشجعه المستمر للمدارس وللطلبه وايضا قدم شكره ابجزيل لمجلس الاباء ولمافة اولياء امور الطلبة.

تلته كلمة لمدير إدارة التربية والتعليم مديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي الذي القى كلمة تعبيريه اشاد فيها بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل ادارة المدرسة وكافة هيئة التدريس بالمدرسة وهنئ كافة الطالبات المتوقات والنجاح طالبا المزيد من العطاء.

حيث خاطب المليجي أولياء امور الطلبة ومجلس الآباء على القيام بدورهم على اكنل وجه والاهتمام بأبنائنا وبناتنا جميعا في تحصيل العلم والعمل مع إدارة المدرسة في تذليل وتسهيل العملية التعليمية والوقف صفا واحد مع هيئة التدريس في متابعة الدروس اولاً باول من اجل تحقيق مستقبلاً افضل لابنائنا وللوطن الغالي.

بعدها تخلل الحفل فقرات انشادية و القيت فيه القصائد الشعرية المعبره التي تحث على التعليم و صناعه الأجيال وحماية الأوطان التي نالت استحسان واعجاب الجميع.

ثم تلى ذلك كلمة للاستاذة أروى أحمد صالح وكلية المدرسة التي شكرت كل المعلمات و إدارة الاربية بالمديرية وكافة أولياء امور مطالبة المزيدا من الرعاية والاهتمام.

وبعدها كلمة عن الطالبات عبره عن شكرهن للقائمين على المعملية التعليمية ابتداء من المعلمة و إنتهاء ب إدارة المدرسة ثم التربية بالمديرية حيث طالبن فيها ب توفير كافة الوسائل التعليمية والمستلزمات المدرسية المتاحة من اجل التألق والنجاح.

بعد ذلك قام الاستاذ عبدالقوي المليجي مدير إدارة التربية بالمديرية الحصين والاستاذ وليد علي احمد مدير مدرسة الفقيد احمد محمد عبدالكريم ورئيس مجلس الآباء بتوزيع الشهائد التقديرية للطالبات والهدايا الرمزية تشجيعاً وتحفيزا لهن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: