اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

الرئيس #الزبيدي يستقبل السفير #الهولندي لدى اليمن

8888
Aa

الرياض ( حضرموت21 ) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء يوم امس الأحد، بمقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، سعادة بيتر دير هوف سفير مملكة هولندا لدى اليمن.

وناقش اللقاء تطورات الأوضاع السياسية في بلادنا في ظل الجهود التي تُبذل على المستويين الإقليمي والدولي لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة عموما.

وتطّرق اللقاء إلى التطورات الأخيرة في محافظتي أبين، وشبوة، والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في عمليتي سهام الشرق، والجنوب، اللتان استهدفتا أوكار التنظيمات الإرهابية في محافظتي أبين وشبوة، ونتائج الحوار الوطني الجنوبي والجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي لوحدة الصف الجنوبي استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وثمُن الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء دعم الحكومة الهولندية لبلادنا في الجوانب الإنسانية، مشددا على ضرورة تكثيف الدعم في مجال بناء القدرات وتأهيل وتدريب كوادر مؤسسات الدولة.

حضر اللقاء كل من محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة في مجلس القيادة الرئاسي، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة، ومنصور زيد وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وصالح القعيطي ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: