عربي وعالمي

الشركات البريطانية تطالب الحكومة بسرعة التحرك لتعزيز الاستثمار

8888
Aa

لندن ( حضرموت21 ) وكالات

طالب رئيس جماعة تمثل أصحاب الشركات في بريطانيا، رئيس الوزراء ريشي سوناك، بسرعة التحرك لتعزيز الاستثمار وسد نقص في الأيدي العاملة وتجنب حدوث فوضى بسبب قواعد ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال المدير العام لاتحاد الصناعة البريطاني توني دانكر، اليوم الإثنين، “إن بريطانيا تتخلف عن نظيراتها في السباق لتحفيز النمو الاقتصادي وإنه يتعين على رئيس الوزراء ريشي سوناك التحرك الآن لتعزيز الاستثمار وسد نقص في الأيدي العاملة وتجنب حدوث فوضى بسبب قواعد ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي”.

واضاف ” إن دولاً أخرى تتقدم على بريطانيا في طرح استثمارات خضراء في مجالات شتى”..داعياً اتحاد الصناعة البريطاني لتطبيق إعفاءات ضريبية لتجنب تعرض مستويات الاستثمار التجاري المتباطئة في بريطانيا عندما ينتهي حافز استمر عامين في 31 مارس ذلك قبل وقت قصير من تضرر الشركات من زيادة حادة في الضرائب على أرباحها.

واشار الى إن خطط الحكومة لإلغاء جميع القوانين المرتبطة بفترة انضمامها للاتحاد الأوروبي بحلول نهاية عام 2023 تهدد “بإثارة بعض الفوضى في الصناعة ” في وقت تواجه فيه أيضا ركودا محتملا.

ومن المتوقع أن تشمل هذه الإصلاحات تغييرات كبيرة في الرعاية الاجتماعية ورعاية الأطفال لإعادة الناس إلى العمل حتى لو فرضت مزيدا من الضغط على المالية العامة البريطانية المنهكة بالفعل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: