اخبار المجلس الانتقالي

نائب رئيس انتقالي #أبين يلتقي نائب مدير أمن المحافظة

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) الإدارة الاعلامية

التقى الاستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الاثنين خلال زيارته الميدانية إلى مبنى إدارة أمن المحافظة، بالعقيد ناصر مهدي نائب مدير أمن محافظة أبين.

وأشار الاستاذ خالد العبد خلال اللقاء إلى أهمية تفعيل دور المؤسسات الأمنية كمنظومة اجتماعية تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وتطبيق القوانين على أفراد المجتمع والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة وحمايتها من العبث.

مؤكدا أن توفير الأمن وبناء المجتمعات عاملاً أساسياً في نمو وتقدم المجتمعات وازدهار الأمم وانعكاس ذلك على سلوكياته ومنجزاته ودرجة تقدمه، وانبعاث الطمأنينة ويشكل حافزاً للعمل والإبداع ، والاستقرار ، والحفاظ على الهوية الوطنية. ومؤكدا على ضرورة تأهيل الكوادر الأمنية مهنياً لرفع مستوى الأداء الأمني.

واطلع العبد من نائب مدير أمن أبين العقيد ناصر مهدي علي سير عمل الأجهزة الأمنية في المحافظة وأقسام الشرطة وسبل اتخاذ الإجراءات القانونية

وبحث اللقاء أهمية دور المجتمع في مساندة المؤسسات الأمنية للقيام بواجبها لنشر الأمن والاستقرار ، من خلال تضافر الجهود للحد من انتشار الجريمة والتعاون والابلاغ عن كافة الضواهر المخله بالأمن والسكينة لمنع الانتهاكات والتعدي على ممتلكات الآخرين

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: