محليات

تفاصيل معركة القوات الجنوبية مع العناصر الإرهابية في وادي عومران بأبين

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

 

 

تواصل القوات المسلحة الجنوبية تضييق الخناق على العناصر الإرهابية في أطراف محافظة أبين ضمن عملية سهام الشرق، التي استطاعت تأمين معظم مديريات المحافظة.

وعلى خلفية تضييق الخناق على عناصر الإرهاب، لجأت تلك العناصر إلى استهداف القوات الجنوبية بعمليات غادرة وجبانة عبر التفجيرات والمفخخات.

aser

وحسب مصادر عسكرية فقد استهدفت العناصر الإرهابية القوات الجنوبية اليوم الإثنين بتفجيرين إرهابيين، وحدوث إشتباكات عقب التفجير بوادي عومران بمديرية مودية أحد معاقل العناصر الإرهابية.

 

 

وأوضح المصدر أن البطل فرحان جمال علي عثمان المنور الحالمي، أستشهد اليوم في أبين أثر إشتباكات مع عناصر الإرهاب في وادي عومران بمديرية مودية

 

وفي ذات السياق أفاد اللواء مشاة الثالث أن العناصر الإرهابية استهدفت أحد الاطقم المتابعة للواء ظهر اليوم الأثنين، وذلك عن طريق عبوة ناسفة.

واوضح عبر حساب اللواء على فيسبوك : ان العبوة الناسفة كانت مزروعة في وادي عومران بمديرية مودية، من قبل عناصر إرهابية وتفجيرها في طقم يستقله القائد عبدالله حسين الداوودي أركان الكتيبة المهام الخاصة وأربعة من مرافقيه في اللواء مشاه الثالث، ما تسبب بإصابة الخمسة الذي كانوا على متنه وتم نقلهم لتلقي العلاج في أحد المستشفيات القريبة.

 

 

ولفت إلى أن افراد اللواء المشاه الثالث كتيبة المهام الخاصة قاموا خلال الايام الماضية بتفكيك عبوات ناسفة مختلفة الاحجام والاشكال زرعتها تلك العناصر الإرهابية في وادي عومران

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: