محليات

تصريح رسمي بشأن أجهزة الاتصالات التي تم ضبطها في منفذ شحن

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

نفى مصدر مسئول بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن، جملة وتفصيلا ماتم تداوله من اخبار ضبط لشحنة اجهزة اتصالات بمنفذ شحن بالمهرة تم التصريح لها من الوزارة، مؤكداً ان معالي الدكتور نجيب العوج وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وجه مذكرة رسمية لرئاسة الجمارك بمنع خروج الشحنة والتحفظ عليها.

واوضح المصدر،في بيان صحفي للرأي العام ووسائل الاعلام المختلفة، ان الوزارة تلقت معلومات من المنفذ بأن الشحنة المضبوطة داخل صناديق لشركة هاواوي والتي بدورها وجهت رسالة واضحة وصريحة بالتحفظ وايقافها وتفتيشها ومعرفة محتواها.

 

aser

 

مبيناً ان مذكرة التحفظ صدرت بتاريخ 2/1/2023م للجهات المختصة بمنفذ شحن ونقلها لمخازن فرع مؤسسة الاتصالات بالمهرة والقيام بالاجراءات القانونية لمعرفة الجهة التابعة لدخول الشحنة والمفارقة تاريخ الترويج لهذا الاخبار خلال هذا اليومين.

 

 

وعبر مسئول الوزارة، عن استياء الوزارة الشديد واسفه البالغ من تكرار نشر الاخبار الكاذبة وكيل التهم والتشهير بالوزارة وقيادتها دون التأكد من صحته،محذراً من يقومون بنشر اخبار كاذبة وافتراءات عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وقياداتها بالمقاضاة امام المحاكم المختصة،وذلك للنتائج الوخيمة والاضرار المترتبة على سير نشاط الوزارة والمرافق التابعة لها.

 

 

وذكر مصدر وزارة الاتصالات، ان الترويج والبث لهذا النوع من الاخبار المفبركة وتداول نشرها بالمواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي في هذه الاوقات الحرجة التي تشهدها البلاد ،صارت مكشوفة ومفهومة الاهداف والمضامين للرأي العام،موجهاً دعوته لكافة الاقلام والقنوات والمواقع الاخبارية والاعلامية من تحري المعلومة من مصادرها الرسمية قبل النشر واستسقاء المصداقية وعدم الانجرار خلف الاشاعات والاخبار الزائفة قبل التأكد منها لكي لا تتعرض للمحاسبة والمقاضاة وفقا لقوانين جرائم النشر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: