مجتمع مدني

#مدير عام #تريم يبحث تدخلات منظمة سول وسبل تقييم احتياجات القطاعات الخدمية في المديرية

8888
Aa

تريم ( حضرموت21) إدارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

بحث مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، التدخلات التي ستنفذها منظمة سول وسبل تقييم احتياجات القطاعات الخدمية الرئيسية بمديرية تريم.

وفي اللقاء الذي ضم مدراء مكاتب الأشغال العامة والاحصاء ، ومسؤول قسم التحصين بمكتب الصحة ، ومدير وحدة النازحين ، وممثل السلطة المحلية لدى منظمات المجتمع، ومساعد مشاريع منظمة سول للتنمية رنيم باوزير تم التعرف على التدخلات التي تسعى المنظمة للعمل بها ، لتحسين مستوى الأداء في خدمات الصحة والإصحاح البيئي والأشغال العامة والطرق والصرف الصحي والترتيبات المطلوبة من قبل الجهات المستفيدة للشروع في تنفيذ تلك التدخلات بأقرب وقت ممكن.

وأوضحت مساعد مشاريع المنظمة رنيم باوزير أن المرحلة الحالية تستهدف القيام بمسح شامل لتحديد الاحتياجات ذات الأولوية المتوافقة مع حجم الدعم المقدم من قبل المنظمة، وكذا القيام بتوعية المجتمع المحلي لتحقيق المشاركة المجتمعية الفاعلة لضمان إستدامة خدمات المشاريع المنفذة وانتفاع المجتمع المحلي بها.

من جانبه اكد مدير عام مديرية تريم حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة وتنسيق الجهود مع مدراء المكاتب المستهدفة، بما يضمن نجاح المشاريع المنفذة وديمومة نفعها.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: