أخبار سقطرى

محافظ أرخبيل #سقطرى يرأس إجتماعاً أمنياً ضم لجنة من وزارة الداخلية لمناقشة الأوضاع #الأمنية

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

ترأس محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي صباح اليوم، إجتماعاً أمنياً ضم لجنة من وزارة الداخلية برئاسة وكيل قطاع الخدمات المدنية اللواء ركن عبدالماجد العامري، ومدير عام شؤون الضباط العميد حسين عبدربه و د.العميد خالد العكيمي، ومندوب من الأمداد والتموين الرائد محمود الحيدري، وذلك لمناقشة أبرز المستجدات الأمنية في الأرخبيل، والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية المختلفة ووضع الحلول المناسبة للقضايا الصعبة التي تواجه العمل الأمني بالأرخبيل.

وفي الأجتماع الذي حضره وكيلي المحافظة المهندس رائد الجريبي والعميد ركن صالح علي سعد، رحب محافظ سقطرى بالوفد الزائر للأرخبيل، وتحدث المحافظ عن الأوضاع الأمنية والإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال العام المنصرم 2022م من خلال إحباط عدداً من العمليات الإجرامية التي كان هدفها زعزعة الأمن والأستقرار وأقلاق السكينة العامة، مشيداً باهتمام رئاسة مجلس القيادة الرئاسي من خلال إرساء دعائم السلم والسلام والأمن والإستقرار بالأرخبيل.

وأكد المحافظ الثقلي على أهمية رفع اليقظة والجهوزية الأمنية لتفويت الفرصة على العناصر الإجرامية والخارج عن القانون والتي تبت سموم الفتن والإجرام في مجتمعنا المسالم و تسعى الى التفرقة والمساس بأمن المواطنين، مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت دعائم الأمن والأستقرار وإتخاذ الإجراءات الصارمة لمنع حدوث تلك القضايا والحفاظ على ديمومية الأمن والإستقرار التي تتميز بها المحافظة.

ومن جهته ثمّن مدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العقيد علي محمد الدكسمي جهود وزارة الداخلية والسلطة المحلية بالمحافظة في دعم الأجهزة الأمنية، لافتاً إلى جهوزية رجال الأمن لتقديم أرواحهم في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وجرى خلال الإجتماع مناقشة الوضع الأمني في أرخبيل سقطرى والذي يشهد إستقراراً منقطع النظير يجسد فطرة السقطريين السلمية .. وتطرق الإجتماع إلى أهم الوسائل التي ترسخ دعائم الأمن والأستقرار على كافة المستويات، وكذا المتطلبات الضرورية لدعم القطاع الأمني الذي يساهم في إنجاح المهام الأمنية بكل كفاءة وإقتدار.

aser

حضر الإجتماع العميد موسى احمد رئيس جهاز الأمن السياسي بالمحافظة، والعميد أحمد سعد مدير عام الأمن القومي بالمحافظة، والعميد صالح يسلم فارس مستشار المحافظ لشؤون الأمن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: