اخبار المجلس الانتقالي

افتتاح مقر اتحاد التعاونيات الزراعية #الجنوبي بمحافظة #شبوة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

افتتح العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة بمعية القائم بأعمال محافظ محافظة شبوة الاخ علي محمد الكندي ووكيل المحافظة المساعد سالم احمد شمح ومدير عام شرطة شبوة العميد فواد النسي ومدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة الاستاذ فهد مبروك سالم ورئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي المهندس صالح مساعد الأمير ، مقر فرع اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بالمحافظة .

في أجواء بهيجة وفرحة عارمة قام كبار مسؤولي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة وقيادات الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي بقص شريط الافتتاح للمقر ، وسط آمال في انطلاقة قوية لنشاط فرع الاتحاد بالمحافظة الذي اشهر في مدينة عتق في أواخر شهر نوفمبر من العام الماضي .

وعبر كبار ضيوف الافتتاح من قيادات السلطة المحلية عن مباركتها لفرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي بافتتاح المقر ، آملين أن يشكل افتتاحه انطلاقه لفرع الاتحاد في خدمة القطاع الزراعي والنهوض به .

ومن جانبه بارك رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة العميد علي احمد الجبواني افتتاح المقر متقدما بتهانيه لفرع الاتحاد بالمحافظة .

واكد العميد الجبواني في تصريح لإعلام المجلس على أهمية الاهتمام بالقطاع الزراعي بالمحافظة باعتبار المحافظة أحدى المحافظات التي تتوفر فيها الظروف الطبيعية والمناخية الملائمة لإقامة نهضة زراعية واسعة ، معربا عن أمله في الاهتمام بالمزارعين ودعمهم وتذليل الصعوبات أمام نشاطهم الزراعي ، داعيا إلى تضافر الجهود من قبل السلطة المحلية ووزارة الزراعة والمنظمات المانحة لما فيه مصلحة المزارعين وتطوير القطاع الزراعي والنهوض به .

aser

شارك في الافتتاح الاخ سعيد صالح التنح رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بالمحافظة وعدد من قيادات فرع الاتحاد وعدد من الكوادر المخضرمة في القطاع الزراعي وقيادات في المجلس الانتقالي بالمحافظة .

وبالتوازي شهد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العميد علي احمد الجبواني الاجتماع الانتخابي للهيئة العمومية لجمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة ، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة .

وبارك العميد الجبواني الاجتماع، متمنيا أن تفضي مثل هذه الأنشطة في المستقبل القريب إلى تحقيق نهضة زراعية في المحافظة تتمثل في زيادة الإنتاج الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: