اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد اجتماعها الثاني ليناير وتبارك نجاح مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) الادارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م طورالباحة اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير 2023م امس برئاسة الاخ منصورالصماتي وحضور نائب الهيئة الشيخ محمدهواش ومستشار المجلس الاستاذ منصورناصر،

وفي مستهل الاجتماع رحب الصماتي بالحاضرين ،مستعرضا في كلمته الاوضاع العامه في المحافظات الجنوبيه ،وتطرق في حديثه للاوضاع الامنيه التي تمر بها المديريه،واكد الصماتي على ضرورة حل المشكلة الامنيه بعيدا عن التعصب والتوتر، واشاد الصماتي بالجهود التي تبذل من قبل ادارة الشباب والطلاب بالمجلس ، ونقل الصماتي خلال حديثة تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة االمحلية للمجلس الانتقالي بلحج..

هذا وقد تحدث كلا من الاستاذ منصورناصر والشيخ محمدهواش والاخ محمدحميدسعيد حول الجانب الامني مؤكدين على ضرورة ايجاد حلول للجانب الامني والخروج من هذا الوضع ،مؤكدين في الوقت نفسه علئ ضرورة العمل وتعزيز العلاقه مع السلطة المحلية لما يخدم المديرية ..

وبعد استعراض المحضر السابق والمصادقه عليه نافش الاجتماع عدد من القضايا التنظيميه ،وشدد الاجتماع علئ ضرورة بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي الى الاحسن.

وبارك الاجتماع النجاح الذي حققه مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين والذي سيعمل علئ توحيد القلم الاعلامي لخدمة قضية الجنوب ..

هذا وطرحت في الاجتماع عدد من الملاحظات من قبل اعضاء التنفيديه ..

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: